اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
فايقة يس
عودا حميدا
دايما تغيبي تغيبي وتجي تولعي النار وتمشي
عارفة البوستر ده حا يعمل عمايل
بس ما تكبي الزوغة
انا بجيك راجع تاني
هسي عايز اراقب الموقف من بعيد لانه زي كلام ناس عثمان ده نحن ما بنقدر عليهو
ولا شنو يا ناصر يوسف ... عارفك بتجي هنا
|
العزيز أحمد محمد زين ..
شكرا علي تمنياتك الجميلة ..
أولا سودانيات في البال والخاطر والغياب ما كان بإيدنا بس ظروف ..
إنا ما بكب الزوغة وسأتحمل كل نتائج جدل هذاالبوست كاملة بس إنت ما تخليك رجل خط كتير
أنزل الملعب وأدلي بدلوك ..
مستنينك ما تطول المراقبة