الموضوع
:
قطع غيار نسائية (إحذرن التقليد)...
عرض مشاركة واحدة
26-10-2009, 11:51 AM
#[
30
]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم
الف حمد لله على السلام يافايقة. لعل المانع خير.
احذرن؟ ولا احذروا
!
الله يسلمك يا أبو ريم وما فقدتك شينة
والمانع خير بس ربكة شغل وبيت وعيال
بالجد إحذرن وإحذرو أيضا مش كده أحسن ..
فائقة يس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فائقة يس
البحث عن المشاركات التي كتبها فائقة يس