اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
الاخت الكريمة فائقة عودا حميدا مستطاب اشد على يدك وانتى دائما تضربين بى قوة
فى مواطن الالم والجروح بجيك كان الله مد فى العمر بس بعد اذنك ارد على عثمان حمد
اخى عثمان قلت مفهومك بعيد عن راى الدين ( وبصراحة ما فهمت ها دى )
خلينى ارد ليك باعتبار انى فهمتك واذا اسات الفهم لك العتبى حتى ترضى ..اتفقنا
كيف يمكن ان تناقش قضية فى مجتمع الغالبية العظمى مسلمين او فى الحقيقة يعتنقون
ديانات سماوية الاسلام واحد منها وتقول بعيد عن راى الدين ؟؟؟كيف نبعد الدين وهو قانونا
ينظم حياتنا من الالف للياء ( باعتبار نحن بنتكلم عن مشكلة فى مجتمعنا السودانى الانا وانت
احد افراده) وبالاضافة للدين لنا عادتنا وتقاليدنا ونسمع بانه كاد العرف ان يكون واجبا
عثمان يا اخوى من يخطب المرأة حبا فى مواضع الانوثه والجمال فيها وبعد ظهور
قطع الغيار هذه يمكن ان يفكر كما فكرت انت ولكن من يخطب عقلها وتفكيرها لا اتوقع
يحتاج لعملية تست
لك المودة التى تعرف
واللهم لا تمحننا لا تبلينا
|
سروية العزيزة تسلمي ياجميلة
تخيلي للأسف أن الغالبية من إخواني الرجال يخطب الفتاة طمعا في مواطن الأنوثة والجمال وفي النهاية خالص العقل والفهم والتفكير سمعتي يوم في واحد قال عاوز واحدة مثقفة ومتعلمة دون أن يشترط الجمال كخطوة أولي ؟..وبعد ده كله يجي يغني ظلموني