عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2009, 12:58 PM   #[37]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي مشاهدة المشاركة
الأستاذة فائقة
أحييك على هذا الطرح الجميل. توجد قضية لا تقل أهمية -في رأيي- عن هذه "الإسبيرات"، ألا وهي قضية "الإسبيرات الأخلاقية" التي ينزعها البعض بعد الزواج.
مع الأسبيرات الجسدية قد يرضى الشخص بنصيبه، ويتعامل مع الموضوع بروح إنهزامية، ولكن ما العمل مع الإسبيرات الأخلاقية من نزق وسوء تصرف.. إلخ التي ينزعها الزوج/ الزوجة بعد وقوع الفأس في الرأس؟!!
تقديري الفائق


تعريجة: الأستاذ خالد الحاج: أبدعتَ في هذه الأغنية من "حقيبة الفن" بالإنكليزي.
الأستاذ الحارث لك تقديري أيضا علي مداخلتك المميزة
أشرت لإسبيرات أخري قد يركبها البعض لتتضح الصورة لاحقا
دة الزيف القلناها قبيل وإكتسح كل شئ في حياتنا وسببو ما معروف وعلي قولك إسبير جسدي مقدورعليه بس يقيني أن من يغش في أمو ر حساسة توقع منه كل شئ بعد ذلك



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس