اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
اها يا خال اسي زي ده بيكون تجميع محلي ولا شنو؟
|
ودالزين جيتك تاني في كلام واقف في حلقي النقولو ليك وأمرق
هيفاء دي براها كوم تخيل لو هزيتا زي ما إقترح الخال لتساقطت عمليات تجميل يعني سماح مصنوع بالسيلكون ومواد أخري لزوم النفخ والشد والترميم وبعد دي كلو بيلخبط كيان رجال بي شنباتهم شفت كيف ؟؟
ثانيا هنا في بلدنا القريبة دي ليه نمشي مصر ولبنان وغيرا عندنا فنانات وممثلات ومذيعات لو شفت صورن قبل (الطبع والتعديل) تحتار بقن نضيفات وسمحات وبيض كيف والصور النيجاتيف لسه قاعدة في الأرشيف ..
نضيفات دي مصطلح معناه لمن لا يعلم يطلقها الشباب وأولاد اليومين ديل للبت المهتمة بي روحا وما مخلية ليها كريم ما ممسحاه وده الجنن الباقيات وخلاهن يتمسحن بالبيو كلير والسفو كلير وهلم كلير حتي لو بعمل فشل كلوي ودماغ طالما أنها حتقشر يومين تلاتة وتلوي أعناق الرجال إسوة بهيفاء وغيرها ليه هيفاء براها مرة ؟؟بعد داك خليها تموت مش شافت بعض المجد مع الجمال بدل ما يكون نجمها آفل وقاعدة في (الظل) منسية ؟؟ برضو منطق مش