عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2009, 07:53 AM   #[41]
أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة
العزيزة سرور الكرور

أنا لا أطالب بموضوع التست فى مجتمعنا، يبدو إنك مافهمتينى.

سرورة ياخترية . . هرشتي صاحبي ( خرفان ) خليتيتهو ينطط . .

لقيتيهو حنين ومسيكين . . لكن النصيحة كلامو الأول صاح وعجبني بلحيل

عجبني ليه ؟؟ خليني أوضح ليك

الهدف الأساسي من الزواج هو تكوين أسرة وإنجاب أطفال لإستمرارية الحياة وإعمار الكون( ده فهمي )

طيب لما الواحد زي الجماعة البينبهروا من النظرة الأولى ديل يقوم يتشعبط ليهو في واحدة

ويتزوجها وبعد الزواج يكتشف أن لا رابط بينه وبين هذه الإنسانة إللهم إلا ( السرير ) وتبدأ

الخلافات والمشاكل وده بعد ما يكونوا إنتجوا فرخة فرختين تلاته .. والنتيجة الحتمية هي فرتقة

الكيان الصغير المسمى أسرة والتضحية بهؤلاء الصغار الذين هم أمل عمار الأرض وإستمرارية

الحياة . . وخروجهم وهم معطوبون نفسياً وعاطفياً . .

ده كلو ما كان ممكن يحصل لو الزول والزولة دي عرفوا مخابئ وخفايا وطباع بعضهم البعض

وبعدها يحددوا هل هم أصلح لي بعض ولا لا . . وده بيتم بعدة طرق منها طريقة صاحبي عثمان

حمد الفوق دي

أكتب هذه المداخلة وبعدها ح أعمل خروج . . كمان ح أعمل نايم ..

فبالله ياناس ( ديلك ) براحة علي



التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
أبومناهل غير متصل   رد مع اقتباس