الموضوع
:
قطع غيار نسائية (إحذرن التقليد)...
عرض مشاركة واحدة
27-10-2009, 07:53 AM
#[
41
]
أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad
العزيزة سرور الكرور
أنا لا أطالب بموضوع التست فى مجتمعنا، يبدو إنك مافهمتينى.
سرورة ياخترية . . هرشتي صاحبي ( خرفان ) خليتيتهو ينطط . .
لقيتيهو حنين ومسيكين . . لكن النصيحة كلامو الأول صاح وعجبني بلحيل
عجبني ليه ؟؟ خليني أوضح ليك
الهدف الأساسي من الزواج هو تكوين أسرة وإنجاب أطفال لإستمرارية الحياة وإعمار الكون( ده فهمي )
طيب لما الواحد زي الجماعة البينبهروا من النظرة الأولى ديل يقوم يتشعبط ليهو في واحدة
ويتزوجها وبعد الزواج يكتشف أن لا رابط بينه وبين هذه الإنسانة إللهم إلا ( السرير ) وتبدأ
الخلافات والمشاكل وده بعد ما يكونوا إنتجوا فرخة فرختين تلاته .. والنتيجة الحتمية هي فرتقة
الكيان الصغير المسمى أسرة والتضحية بهؤلاء الصغار الذين هم أمل عمار الأرض وإستمرارية
الحياة . . وخروجهم وهم معطوبون نفسياً وعاطفياً . .
ده كلو ما كان ممكن يحصل لو الزول والزولة دي عرفوا مخابئ وخفايا وطباع بعضهم البعض
وبعدها يحددوا هل هم أصلح لي بعض ولا لا . . وده بيتم بعدة طرق منها طريقة صاحبي عثمان
حمد الفوق دي
أكتب هذه المداخلة وبعدها ح أعمل خروج . . كمان ح أعمل نايم ..
فبالله ياناس ( ديلك ) براحة علي
التوقيع:
نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
أبومناهل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبومناهل
البحث عن المشاركات التي كتبها أبومناهل