27-10-2009, 09:10 AM
|
#[42]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس
الأستاذ عثمان تحياتي
تخيل مافي حل ماعايزة أحبطك بس تخيل رغم ذلك إنتو السبب أي الرجال لأن النساء عادة ما يلهثن للجمال والكمال من أجلكم رغم أن شاسا غيتري الكاتب المسرحي الفرنسي قال إن النساء لايتجملن من أجل الرجال بل نكاية في النساء..بس تست دي مش كتيرة شوية ؟؟
دي
|
الأخت فائقة .... تحياتي
موضوع كبير ومهم جدا
لكن سؤالي هل النساء يلهثنّ للجمال من أجل الرجال فقط ؟
|
|
|
|
|