عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2009, 09:10 AM   #[42]
هاشم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
الأستاذ عثمان تحياتي
تخيل مافي حل ماعايزة أحبطك بس تخيل رغم ذلك إنتو السبب أي الرجال لأن النساء عادة ما يلهثن للجمال والكمال من أجلكم رغم أن شاسا غيتري الكاتب المسرحي الفرنسي قال إن النساء لايتجملن من أجل الرجال بل نكاية في النساء..بس تست دي مش كتيرة شوية ؟؟
دي
الأخت فائقة .... تحياتي
موضوع كبير ومهم جدا
لكن سؤالي هل النساء يلهثنّ للجمال من أجل الرجال فقط ؟



هاشم غير متصل   رد مع اقتباس