عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2009, 12:39 PM   #[1]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي هدية تاني لشهداء المنافي .....


نزلتها قبل كدا بس مالقيتا وقلت اجيبا تاني ...
برضو هدية ليكم ياشهداء المنافي وعشاقها
وخصوصاً ليالي الرياض الحزينة وماحنينة

غايتو ياترجعوني .. ياتجيبوني عندكم .. ياكمان نرجع كلنا

[align=center]أغنية (يازول يانيل)[/align]
[ramv]http://sudaniyat.net/up/uploading/يازول يانيل.mp3[/ramv]

دي بثتها هارموني وبقت ليها سبب قفلة


شكراً كتير شديد





التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس