الموضوع: حلايب , تانى .
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2009, 02:54 AM   #[4]
hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية hatim ALi
 
افتراضي

العم شوقي تحياتي متعك الله بالصحة و العافية

طيبان هذه مداخلتي السابقة لانور في بوسته في س. اونلاين


اقتباس:
بعيداُ عن كل هذا :

حلايب سودانية و ستبقى سودانية و اهلنا البجا هناك هم سودانيين و مهما صرحوا و مهما خرجت الينا من وثائق

تبقى (حلايب سودانية) ، و ما البلاد ؟! ماهي إلا (سكانها)

فقط اسجل إعتراضي على المزايدة السياسية (الحاصلة)

بقضية (وطنية جامعة)

هي كون (حلايب سودانية)
[B

اهلي (البجا) يقولون ان (حلايب سودانية) و لو جاءوا لي بكل (وثائق الارض) و فتحوا (المصحف) عديل كدا و قروا فيهوا (آية) بتقول (حلايب مصرية)

تبقى حلايب سودانية
========

شاء من شاء و أبى من أبى

مودتي للجميع



التوقيع: ____________________________

الليل و النهار واحد على العميان

و اللوم و الشكر واحد على السجمان
hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس