17-12-2009, 02:54 AM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
العم شوقي تحياتي متعك الله بالصحة و العافية
طيبان هذه مداخلتي السابقة لانور في بوسته في س. اونلاين
اقتباس:
بعيداُ عن كل هذا :
حلايب سودانية و ستبقى سودانية و اهلنا البجا هناك هم سودانيين و مهما صرحوا و مهما خرجت الينا من وثائق
تبقى (حلايب سودانية) ، و ما البلاد ؟! ماهي إلا (سكانها)
فقط اسجل إعتراضي على المزايدة السياسية (الحاصلة)
بقضية (وطنية جامعة)
هي كون (حلايب سودانية)
|
[B
اهلي (البجا) يقولون ان (حلايب سودانية) و لو جاءوا لي بكل (وثائق الارض) و فتحوا (المصحف) عديل كدا و قروا فيهوا (آية) بتقول (حلايب مصرية)
تبقى حلايب سودانية
========
شاء من شاء و أبى من أبى
مودتي للجميع
|
|
|
|
|