الموضوع: حلايب , تانى .
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2009, 05:50 AM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

كدي سؤال..
فرقت شنو سودانية ولا مصرية،
أوربا بتتلملم وإحنا لساتنا دي القطعة حقت فلان وديك فرتكان..
طيب سودانية؛ الحكومات السودانية الفاتن ولا الجايات حيعملوا ليها شنو؟؟
خلااااااص يعني!! حيعمرهوا ويعملوا فيها منتجعات وإستثمار ولا ياهو حلقات ذكر ومراكز لحزب المؤتمر،، غايتو إلا يعمرهوا بمساجد لله ودآ يكون العزاء..
تعرفو الحل هو الإستفتااااااااااااااااااااااااااااااء.. وحقوا حكاية الإستفتاء دي تعمم،،
يعني إحنا في العباسية يستفتونا عايزيين نكون تابعين لي الصين ولا البرازيل "الله لو تبقى علينا" وكدآ يعني.....



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس