أنا غايتو ما عارف لكني وجهت سؤال مباشر للسيد الصادق المهدي وللمرحوم زين العابدين الهندي والاتنين قالو حلايب كأرض تابعة لمصر والانجليز أدو الادارة للسودان عشان القبايل العايشين فيها يعني البشارية والعبابدة سودانيين..
طيب لو قلنا الهندي معروف عنو الولاء لمصر طيب الصادق مصلحتو شنو يقول الكلام دا..
ومافي داعي تشككو في كلامي دا والصادق حي أمشو أسألوهو وما حينكر كلامو...
|