[align=justify]عزيزي فتحي
دي ياخواجة ما عظمة الاتحاديين إمانهم بالوحدة من أجل مصلحة وطنية وليس عاطفة حب ولا تبعية سياسية فحين تعارضت مصلحة الوطن مع الوحدة أعلنوا الاستقلال بلا تردد ، فالاتحاديين ديل ما بحبوا شيء قدر السودان و إيمانهم بالوحدة نابع من أن مصلحة السودان في هذه الوحدة وهاهم الذين كانوا على النقيض منهم يقتربون من مصر وينادون بضرورة خصوصية العلاقة مع مصر مثل أقوال سيد صادق مؤخراً .فالتحية للذين هتكت أبصارهم أستار الغيب فرأوا ما رأوه الناس بعدهم بنصف قرن .[/align]
[align=justify] الشريف زين دا كان حبيبي أجلس معه بالساعت فلابد ان أكون قد إستبنت بعض دواخله ربما كان تعبيري كراهية غير صحيح لكن أستطيع أن أجزم بعدم الولاء لذا فقد عدلته في مداخلتي السابقة وأرجو ان تعدل أنت الإقتباس في مداخلتك ، أما الفيلا دي ما أدوها ليه المصرين ولا حاجة حسب معلوماتي هي ملك شقيقه الشريف حسين والله أعلم.[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة كباشي ; 18-12-2009 الساعة 11:15 AM.
|