الموضوع: حلايب , تانى .
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2009, 07:54 PM   #[10]
كباشي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية كباشي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
الحبيب كباشي ينصر دينك وأصبر هسة الكارهين مصر والمصريين بيجو ناطين ليك وحيحترموك وما حيقولو ليك كضبا كاضب لكن حيطلعو التلاتة القلناهم ديل هم الكضابين أو يقولو قالو الكلام دا لغرض في نفس يعقوب ويعقوب ذاتو متبري منهم..
بعدين تعال هنا الشريف زين العابدين القال ليك منو بيكره المصريينالراجل دا أنا اتعرفت بيهو في القاهرة وقعدت معاهو في الفيللا الأدوها ليهو المصريين في شلرع جسر السويس في ألف مسكن أكتر من مرة وحتي بالأمارة كان أخوهو يادوب جاي من لندن..قبل ما يسافر نهائي الي السودان..عمري ما سمعت بي كراهيتو للمصريين دي الا منك هسة..ويكفي انو شقيق الشهيد الشريف حسين الهندي عشان ما يكون بيكره المصريينبعدين انت الأسايطة عملو معاك شنو عشان تقول الحقيقة بلا خوف
[align=justify]عزيزي فتحي
دي ياخواجة ما عظمة الاتحاديين إمانهم بالوحدة من أجل مصلحة وطنية وليس عاطفة حب ولا تبعية سياسية فحين تعارضت مصلحة الوطن مع الوحدة أعلنوا الاستقلال بلا تردد ، فالاتحاديين ديل ما بحبوا شيء قدر السودان و إيمانهم بالوحدة نابع من أن مصلحة السودان في هذه الوحدة وهاهم الذين كانوا على النقيض منهم يقتربون من مصر وينادون بضرورة خصوصية العلاقة مع مصر مثل أقوال سيد صادق مؤخراً .فالتحية للذين هتكت أبصارهم أستار الغيب فرأوا ما رأوه الناس بعدهم بنصف قرن .
[/align]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
بعدين تعال هنا الشريف زين العابدين القال ليك منو بيكره المصريينالراجل دا أنا اتعرفت بيهو في القاهرة وقعدت معاهو في الفيللا الأدوها ليهو المصريين في شلرع جسر السويس في ألف مسكن أكتر من مرة وحتي بالأمارة كان أخوهو يادوب جاي من لندن..قبل ما يسافر نهائي الي السودان..عمري ما سمعت بي كراهيتو للمصريين دي الا منك هسة..ويكفي انو شقيق الشهيد الشريف حسين الهندي عشان ما يكون بيكره المصريين[/D
[align=justify]الشريف زين دا كان حبيبي أجلس معه بالساعت فلابد ان أكون قد إستبنت بعض دواخله ربما كان تعبيري كراهية غير صحيح لكن أستطيع أن أجزم بعدم الولاء لذا فقد عدلته في مداخلتي السابقة وأرجو ان تعدل أنت الإقتباس في مداخلتك ، أما الفيلا دي ما أدوها ليه المصرين ولا حاجة حسب معلوماتي هي ملك شقيقه الشريف حسين والله أعلم.[/align]



التعديل الأخير تم بواسطة كباشي ; 18-12-2009 الساعة 11:15 AM.
التوقيع: سلام يالبقعة مبروكة الاله والدين
حباب الحرورك لا انتماء لادين

حباب السودنوك خلوك سمارة وزين
حباب الازهري النكس ذرا العلمين

حباب الراية هفهافة وتكيل العين
قولوا معاي تبارك اقول دقر ياعين
كباشي غير متصل   رد مع اقتباس