20-12-2009, 06:14 AM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري
(يا خالد الكلام الإنت كتبتو عن نجاة ده لو كان كتبتو عن مرتي أو أختي كنت جيتك بي كرعيني. في دي يا خالد إنت غلطان) .
|
بالرباطابي!!!
عدال القصص أب قصتن معوجة...
وما بين السطور؟؟
يعني خلاصة القصة؟!
يبقى كل زول يكنكش في حزبو،،
طيب ما قلنا كدآ، قلتو:
غلطانين، إحنا
|
|
|
|
|