عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2009, 06:14 AM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري مشاهدة المشاركة

(يا خالد الكلام الإنت كتبتو عن نجاة ده لو كان كتبتو عن مرتي أو أختي كنت جيتك بي كرعيني. في دي يا خالد إنت غلطان) .
بالرباطابي!!!
عدال القصص أب قصتن معوجة...


وما بين السطور؟؟
يعني خلاصة القصة؟!
يبقى كل زول يكنكش في حزبو،،
طيب ما قلنا كدآ، قلتو:
غلطانين، إحنا



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس