الموضوع
:
محن سودانية (37) خالد الحاج
عرض مشاركة واحدة
20-12-2009, 08:53 AM
#[
6
]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
كل سنة والجميع بخير وعافية ، خالد الحاج يا شايقي الأداك بالكوريك يدينا بالمعلقة "عم شوقي والجيلي" حتة واحدة كدة والله دي تتحسد عليها أنا والله بتمنى إنكم تتلاقوا أقلها الواحد يستمتع ليهو ببوست شبعان ورويان بتلاقي القمم.
التحية/ عثمان الطيب
عثمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عثمان
البحث عن المشاركات التي كتبها عثمان