عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2009, 08:53 AM   #[6]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنة والجميع بخير وعافية ، خالد الحاج يا شايقي الأداك بالكوريك يدينا بالمعلقة "عم شوقي والجيلي" حتة واحدة كدة والله دي تتحسد عليها أنا والله بتمنى إنكم تتلاقوا أقلها الواحد يستمتع ليهو ببوست شبعان ورويان بتلاقي القمم.

التحية/ عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس