الموضوع
:
كل سنه و انتو طيبين طيبين
عرض مشاركة واحدة
31-12-2009, 06:39 PM
#[
8
]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
وكل سنـة وأنت أسعـد وأنضر ...
وعوداً حميـداً يا بسـملـة ..
وربنا يجعل أيامك كلها هناء وسرور
التوقيع:
[align=center]
(تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مواطن
البحث عن المشاركات التي كتبها مواطن