عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-2009, 06:39 PM   #[8]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

وكل سنـة وأنت أسعـد وأنضر ...
وعوداً حميـداً يا بسـملـة ..
وربنا يجعل أيامك كلها هناء وسرور



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس