الموضوع
:
كل سنه و انتو طيبين طيبين
عرض مشاركة واحدة
31-12-2009, 06:56 PM
#[
9
]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
كل سنه وانت وكل اسرة سودانيات بالف خير
وربنا يحقق اماني الجميع
وعودا حميدا
تحياتي
التوقيع:
خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فخري الزين
البحث عن المشاركات التي كتبها فخري الزين