27-02-2010, 10:04 AM
|
#[2648]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
فايت أضانى .. بس بوست ما موفق
كان ما شلتو الصليب من قدام فيصل وختيتوا نجمة ليه وللخواجة معاه ما بتعدل
|
هو انت قايلو ما موفق ليه
عشان الصليب الحايم بهنا
ما تجي يوم تشوت مع الجماعه
نجمة شنو نبرا و نستبرا
|
|
|
|