27-02-2010, 02:02 PM
|
#[2667]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
[align=center]
حالتو..؟؟
يا زول امشى لقرأ لورا شويه...يا زول بوستيك شبع خور
بس روحو روح كلب... [/align]
|
[align=center] لسة يا ودعثمان بدري علي لخور
الخور هنا بعيييييد
تمشي لامن نفسك اتقطع
او بضربة جزاء صريحة يشوتها الخواجة
ويكون القون واقفة فيهو واحدة من الجكس [/align]
|
|
|
|