01-04-2010, 12:44 PM
|
#[3085]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
يا حبوب
ننساك؟؟
انت بتتنسي
كيف حالك
اول امس كنتكت ليك في الاسكايب
بس انت ما رديت
|
سلام يا باذخة
و نأسف لعدم
تمكننا من الرد،
و اللوم على المكرفون ..
يديك العافية ..
|
|
|
|
|