04-04-2010, 04:50 AM
|
#[3087]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
سلام يا حبوب، و الليلة
جايب لينا غناء المثقفين ،،
الرحمة لامير العود استاذنا حسن عطية ..
مالك ما ظهرت في مزن بيتش ؟؟
فردة كعب منك و كدا ..
|
سلااام يا حبوب...
والله فعلا مشيا على الاقدام كان بصل هناك
لكن مرقتها فى مروى خميس و جمعه و فاتتنا لمه جميله...
امس ليلا طليت على عمك فتحى فى المعموره و اخدنا
معاهو خشم خشمين و كانت قعده سمحه رغما عن قصرها
و قبلها فى العصريه برضو كانت قعده جميله مع صاحبك
عبد الجليل و ناس حكايات فى النادى الالمانى..
تسلم يا جميل و شايف ابو على دوّرك شديد...
و زينه الدهر يحلو السمر..!!
|
|
|
|
|