الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
04-04-2010, 09:11 PM
#[
3089
]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
البوست مالو بقى زى سواكن....
يادكتور عليكم السلام بث مساءك خير ما ظهرت
ياعمي سوكن كسروا الطليان في الحرب العالمية التانية
الناس كلها متصلة وما بتشارك وفي نس بتفرج من برة والله لما الشبكة
كان مليت ليك بوستات دي مشكلات
استني شوية بجوك بس عملين يتعزز الليمون
حافظ اسماعيل احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حافظ اسماعيل احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ اسماعيل احمد