الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
04-04-2010, 09:27 PM
#[
3094
]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
حافظ يا حبيب...
مساء الخير
الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه...
تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد
و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله..
بامية دكتور عثمان كانت غدا واي زول اتغدا شكل عامل حفلة في كوبر
انت عارف البوست عامل زي القصر الجمهوري مافي زول بقدر يشتري
انت عاوز تبقيها حكم ملكي ولا شنو
حافظ اسماعيل احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حافظ اسماعيل احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ اسماعيل احمد