عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2010, 09:27 PM   #[3094]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
حافظ يا حبيب...

مساء الخير

الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه...

تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد
و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله..


بامية دكتور عثمان كانت غدا واي زول اتغدا شكل عامل حفلة في كوبر
انت عارف البوست عامل زي القصر الجمهوري مافي زول بقدر يشتري
انت عاوز تبقيها حكم ملكي ولا شنو



حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس