05-04-2010, 09:26 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين
قلنا قهوة قلبتوها بار؟
اصبحنا بي الصباح
هووووي يا عرب ازيكم
|
خليها المطايبة اسع واجرى الحق القهوة الجبتها ليك 
على بالايمان اتكابسو فيها زى الصقور
اجرى كان تلحق ليك جقمة
عبد الله ازيك ياصديق
|
|
|
|
|