الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
05-04-2010, 09:34 AM
#[
3234
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
اها هاك عشان صبرك المافى ده ....
اكل لمن ضلوعك تتكسر زاتو
هسي في زمتك دا فطور والاّ غدا والاّ عشا؟
ذقني+بيتزا+فول وبيض وكمان صحن ملاح وكسرة سودانية؟!
انتا ياقريبي سمراء دي تلفح وتجيب ليك من طرف وطوالي تتفرجخ تقعد
أنا غايتو عاوز قراصة
اتحداكي لو لقيتها (حايمة) هنا والاّ هناك
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم