الموضوع
:
رحيل الخضرجية .... في ذكري علي فضل
عرض مشاركة واحدة
11-04-2010, 12:42 PM
#[
7
]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
سرد ممتع +احساس استشعرته وم اجد له مرادف فى اللغه
الى حين
لك كل الاعجاب ياحافظ بكل حرف خطيته
ودى مع امنيات المواصلة
السمراء سلامي و شكري
حافظ حسين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حافظ حسين
البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ حسين