07-05-2010, 07:27 PM
|
#[107]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام للجميع . .
والتحيّة لبورداب الداخل . .
خطوة مباركة إن شاء الله.
أفتحوا النفّاج فأنتم من تملكون مفاتيحه.
سنتابع، نتفاءل وندعم بكل ما نستطيع.
منال يا ضوْ،
يا ريت لو أعدتي ترقيم قائمة أعضاء الداخل لسهولة الحصر.
|
سلام يا عكود وهاك :
1 / نبراس
2/ د/ هيفاء
3/ سمراء
4/ جانيت
5/ مُبر محمود
6/ محمد عبد الرحمن
7/ حسين عبد الجليل
8/ أروى حامد
9/ مزونه
10/ الفطن الوسيم
11/ سمية آدم
12/ قوت القلوب
13/ احمد محمد زين حسين
14/ نجوى
15/ عادل عسوم
16/ جعفر بدري
17/ نادر السماني
18/ سلمى يس
19/ أبو أماني
20/ ناصر يوسف
21/الغزالى محمد خير
22/ وهاد ابراهيم محمد
23/منال
|
|
|
|
|