الموضوع
:
كيف يهون عندك خصاامى..؟!!
عرض مشاركة واحدة
19-05-2010, 08:32 AM
#[
12
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن
الحبايب .. elle
نزار
ونبراس ..
البوست ده نكتوهو بمناسبة مرور عام عليه ..؟ ؟
شكراً لرقتكم الحلوة ..
طال الغياب يا صاحب،،
عساك بالف خير و عافية ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد