الاسايطه عموم سلام
ماشاء الله البيت عامر ...وربنا يجعله دائما عامر
فى نهاية شهر يناير مشينا عملنا المسح الاحصائى للمتاثرين بمجمع سدى اعالى عطبرة وستيت
عملنا لقاء تنويرى بقاعة المعلم بالقضارف لكل المشاركين فى المسح ومن بينهم عدد 66 زراعى من كسلا والقضارف...
الفرق توزعت الى مجموعات .. اثناء الطواف على احد المجموعات (مجموعة بردانه) كيشو وزاهر بيعرفو المناطق.. وهى بالقرب من ود الحليو.. مجموعة من المشاركين طلبت اجتماع.... بعد الاجتماع فى زول كالعاده قلت ليه انا شايفك......... وين الله اعلم
فى النهاية قلت ليه انت عندك اخوك اكبر منك اسمو عادل ., قالى ياخى انا عادل ذاتو
عادل الحلفاوى زراعى فى مكتب حلفا بولاية كسلا .. وكعهدنا بالحلفاويين محافظ ولسع شباب زينا تمام
تحياتى
|