عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2010, 02:48 PM   #[11]
محمد الامين مصطفي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة

فية
كل الاخوة مهتمين بابداء ملاحظاتهم عن اللوحات ...عدا الاخ ابونظارت
الجالس على الارض ؟؟ الذي فضّل الابتسام للكاميرا ... اه ديه من
عِندِكم ياكيشو ومن شقتكم ...
العزيز دكتور الجيلي دائما استثنائي 00 مشكور علي هذه اللقطة الصافية والتي صورها بحق وحقيقة محترف 00 لانو الرزوليوشن(علي طريقة المصريين) واضح وفرز الالوان اكثر وضوحا طبعا الاخ العزيز عبد المنعم جاويش يعمل بوزارة الزراعة بالولاية الشمالية وبدل ما يعلمنا شراب الشاي عودناهو علي شراب الشاهي الكتير هو والعزيز الغالي برعي واخرين00 وبالناسبة يا دكتر وين عبد الرحمن الخليفة تحايا خاصة ليهو اما فتح الرحمن حسن الامام والله يا جماعة مشتاقين ليهو والبلقي ليهو خبر يقول لينا عووك 00



محمد الامين مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس