عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 10:03 AM   #[18]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]والله لكن يا زول الله

إنتَ يااا سجم الرماد الكال حماد
البيوديك تغني لمِثل هؤلاء القوم النايصين المايعين النُصِكُمِ ديل شنو ؟؟؟
أحيييييييييي

بس ما ألاقيك قدامي
إلا أعضيك في راسك الكبير الما بسمع الكلام ده
[/align]
والله بالجد كانت اكتر حفلة ندمان عليها
المشكلة يتصل بيك واحد صوتو في التلفون راااااجل 24قيراط
ويحول ليك العربون ولما تشوف اسم الراسل في الحوالة تلقاهو اسم رُجااااال لمن بي هناك
وتعمل التأشيرة والذي منه وتمشي ويستقبلك في المطار زول عديييل مافيهو عوجة
وأول ماتجي القاعة تلقى ريحة الكبريت ماتديك الدرب .. اها بعد داك بتبقى جوه الجك إلا تطير
والظريفة اشترطو نغني ليهم من عثمان حسين ولي فوق وكمان أغاني السيرة والعرضة - حاجة تغيظ مش ؟؟











اقول قولي هذا واستغفر الله لي .............





التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس