عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 11:18 AM   #[22]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]لضعف الوازع الديني أولاً

وللتربية الضعيفة ثانياً

وللخواء الذهني والفكري والعااطفي ثالثاً

وللفقر راااااااابعاً

وللجهل خامساً
[/align]
ناصر سلامات
قد تكون هناك أسباب أخرى أكثر أهمية من الاسباب أعلاه...
الناس ديل موجودين في كل المجتمعات و ظهورهم العلني بعتمد علي هامش الحرية الإجتماعي و ليس الرسمي

البناطلينم ناصلة في أمريكا ديل ما Gays

إن شاء الله يا ناصر ربنا ما يحضرك الزمن البجي و يطالبوا فيهو بحقوقهم في السودان!
أنا غايتو محضر نفسي لقبول الواقع الجديد المعلن
ما في زول عارف...
يمكن يكون أحسن من الغتغته!! يمكن
دا ربنا ليهو حاقات!



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس