الموضوع
:
المُخنثين ملو البلد
عرض مشاركة واحدة
07-06-2010, 12:47 PM
#[
33
]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
هاك دي تاني واحده يا اميري دعوة في استراحه هنا في الرياض زي ما قالت العزيزه اروي شنبوا اكتفوا بيهوا الصقر من اولاد مدينتنا نفس سيناريو اروي هو واقف في باب الاستراحه بعد الدعوه انتهت انا جيت ماشي بيني وبينك اتغابيت فيهو العرفه شوف الحوار ده:
هو: ود الشريف انت غايتو بري منك من زمان ما بتسلم علي الناس كان ما ريحتك المتريح بيها دي الشحتفت روحي انا ذاتي ما كان انتبهت ليك....
انا: اهلين يا فلان يا خي المشغوليات اسف والله
هو: الرسول فيك تجيب لي باقي الفتيل بتاع الريحه كان ما عايز تشتري لي واحد جديد انا كان نفسي دخلت في الحاجه عندي ظار كنت شغال مع ناس وقت انهيت من حش بصلتي والشغل كثير علي جابو لي بنيه تساعد فيني لابسه سلسل حازي رقبتا نفسي دخلت فيهو وقع منها في حلة ام رقيقه الناس دي كلها تفتش ما لقتوا وقت ملحته لي طرقه قلته اسد بيها جوعي لقيتوا جوه الصحن بتاعي ......... هويييييي اعمل حسابك سلم علي الناس وجيب لي الريحه ما ابلعك في بطينتي دي انت من زمان حارق حشاي......... بعد ده نطلع من البوست ده زي ماقلته ........
..
أميري (انا) اتقدم اطلع بجي بي وراك
ياعباس ازيك ياخ انت عارف انا اي زول لما يزهجني بقول ليه ياعباس (دي خارج النص)
صحبك دا كان في بوست المجنونات ديلك ولا شنو (يجعل كلامنا خفيف عليهن)
اها قول لي الريحة اسمها شنو (الشحتافة) اوعي تقول لي
وام رقيقة دي انا ما بحبها وكدا كرهتها فتشو السلس جواها كيف
ياععععععععععععععععععععع
اها جاوب لي يا الحارق حشاه
ياخ خليك في البوست دا شوية
اوعك تبارينا
اروي حامد عبد الله حامد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اروي حامد عبد الله حامد
البحث عن المشاركات التي كتبها اروي حامد عبد الله حامد