الموضوع
:
المُخنثين ملو البلد
عرض مشاركة واحدة
07-06-2010, 12:49 PM
#[
34
]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
شوف يا أميري نصيحة من أخوك الكبير البت صاحبة المؤهلات العالية دي ما تباريها...بتبيعك بي قزازة شامبيون للعصابة اياها
عمو فتحي لا ازيك ولا حاجة
هو الزيك انقرضو زماااااااااااااان
انت قاعد حارث شنو
وما تحرش اميري دا علي
اتروض بعد جهد جهيد
وانت نحن مش عملنا هدنة
الجد شنو
اروي حامد عبد الله حامد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اروي حامد عبد الله حامد
البحث عن المشاركات التي كتبها اروي حامد عبد الله حامد