عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 12:49 PM   #[34]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
شوف يا أميري نصيحة من أخوك الكبير البت صاحبة المؤهلات العالية دي ما تباريها...بتبيعك بي قزازة شامبيون للعصابة اياها
عمو فتحي لا ازيك ولا حاجة
هو الزيك انقرضو زماااااااااااااان
انت قاعد حارث شنو
وما تحرش اميري دا علي
اتروض بعد جهد جهيد
وانت نحن مش عملنا هدنة
الجد شنو



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس