07-06-2010, 12:54 PM
|
#[36]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
[align=right]عباس يا شريفاً
تحيةً واحتراما
هي مواجعنا يا صديقي
عندما نُصنف أنفسنا بأننا
مجتمعُ الرجولةِ والفحولةِ والكرم والشهامة والشرف
ويأتي مثل هؤلاء و ( يلخبطون) كُل المقاييس والمعايير [/align]
|
يا ناصر سلام
التاورك شنو وجيت تكشف حال الناس ديل .. أكيد أكيد فى حاجة للزعلة دى .. الظاهرة دى ما جديدة زى ما قال ليك زول الله .. وديل ناس مصابين بنقص بوليجى .. ما داير أقول خلقة الله ونعفيهم .. .. لكن ما ممكن يكونوا مقياس سقوط المجتمع أو طعن فى رجولته وفحولته ..
تعرف داخل البلد بنستحملم وبنجيب الطباخين بيوتنا .. رغم أنو أنا ما بستحملم كلو كلو .. وأول وآخر مرة دخلت فيها الحراسة بسببم .. بشكلة بشلاليت فى الوش فى سانت جيمس ..
لكن بره البلد بنخجل منهم شديد والله .. فى فترة ما وفى زمن سفير سودانى (الله يرحمه) فى جدة ملوا البلد .. وكانوا بتختفوا فى شوارع بنى مالك بالصف .. والعرب موبيؤين بالحكاية دى .. والله بقينا قدر السمسمة ووشنا فى الواطة .. المدينة إتملت بيهم هم والحريم .. يوم فى الهنداوية كشوا أربعين مرة ..
واحد سعودى قال (والله الزواويل كنا مغشوشين فيهم)
|
|
|
|