عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 12:55 PM   #[37]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
هاك دي تاني واحده يا اميري دعوة في استراحه هنا في الرياض زي ما قالت العزيزه اروي شنبوا اكتفوا بيهوا الصقر من اولاد مدينتنا نفس سيناريو اروي هو واقف في باب الاستراحه بعد الدعوه انتهت انا جيت ماشي بيني وبينك اتغابيت فيهو العرفه شوف الحوار ده:
هو: ود الشريف انت غايتو بري منك من زمان ما بتسلم علي الناس كان ما ريحتك المتريح بيها دي الشحتفت روحي انا ذاتي ما كان انتبهت ليك....
انا: اهلين يا فلان يا خي المشغوليات اسف والله
هو: الرسول فيك تجيب لي باقي الفتيل بتاع الريحه كان ما عايز تشتري لي واحد جديد انا كان نفسي دخلت في الحاجه عندي ظار كنت شغال مع ناس وقت انهيت من حش بصلتي والشغل كثير علي جابو لي بنيه تساعد فيني لابسه سلسل حازي رقبتا نفسي دخلت فيهو وقع منها في حلة ام رقيقه الناس دي كلها تفتش ما لقتوا وقت ملحته لي طرقه قلته اسد بيها جوعي لقيتوا جوه الصحن بتاعي ......... هويييييي اعمل حسابك سلم علي الناس وجيب لي الريحه ما ابلعك في بطينتي دي انت من زمان حارق حشاي......... بعد ده نطلع من البوست ده زي ماقلته ........
..
هسه عليك الله يا الشريف لو عاوز تطلع بتعرف درب الباب بي وين؟
يا اخوي عووووم بث وخج القارورة كويث
واهم شيء تسد خشم الفتيل عشان الريحة ما تطق وتجيب ليك زي صاحبك دا والهواء البارد


غايتو شكيتهم لي الله بس



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس