الموضوع
:
المُخنثين ملو البلد
عرض مشاركة واحدة
07-06-2010, 01:00 PM
#[
38
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد
أميري (انا) اتقدم اطلع بجي بي وراك
ياعباس ازيك ياخ انت عارف انا اي زول لما يزهجني بقول ليه ياعباس (دي خارج النص)
صحبك دا كان في بوست المجنونات ديلك ولا شنو (يجعل كلامنا خفيف عليهن)
اها قول لي الريحة اسمها شنو (الشحتافة) اوعي تقول لي
وام رقيقة دي انا ما بحبها وكدا كرهتها فتشو السلس جواها كيف
ياععععععععععععععععععععع
اها جاوب لي يا الحارق حشاه
ياخ خليك في البوست دا شوية
اوعك تبارينا
خلاص يا أروي الهدنة أعلناها تاني والا قسما عظما مداخلتك دي كنت شررحتها ليك ومن كل حتة كنت عملت ليك منها موضوع خادش للحياء عشان كنتي تطفشي الطفشة الياها.لكن ريدتك مانعاني وبعدين في حاجات عند ود الزين دايرك تجيبيها لي معاك لامن تجي القاهرة بس ود الزين دا أعملي حسابك منو عشان بعدين ما تجي تقولي اتآمرتا عليك ورميتك في الكمين
:
p
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي