07-06-2010, 01:03 PM
|
#[39]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
[align=right]ديل يا أميري
الــ Gays
بتوع الغرب
ونحن حاكيناهم بس بمسألة البنطلون النااااااااصل يوسف ده
الشكيه لي الله علي قول
خالد الحاج[/align]
|
المعلومة دي غلط يا ناس
وناس السيستم ما عنهم علاقة بي القي او عدمه
خاصة في الغرب
دي بقت موضة والسود هم السبب فيها وانتقلت العدوى لي الشباب البيض
اجمل شيء امس واقف في الارع
و البوليس عاملة جوطة مع كمية من الشباب ديل واحد طويل كدا اسود
ماشي يحامي مع اصحابو وجاري جرية السووا ليه القيد حرن
ياخ ما قادر يجري لانو البنطلون ناصل وماسكو بي يدو عشان ما يقع ويوقعو
انا غايتو خيت شمشرة الشكلة وبقيت اعاين على الزول اب بنطلون ناصل وما قادر يجري دا
|
|
|
|
|