عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 01:03 PM   #[40]
نسايم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نسايم
 
افتراضي

سلام عليكم بوست حار جدا وانا ادخل عن استحياء .....انا عاوزة اناقش موضوع الجنس التالت بي موضوعية اكتر تخلو من تقزز المتدخلين وسخريتهم اولا لازم تعرفو انو حاجة اسمها الطفرات والشذوذ الجيني في كرموسومات الجنس ينتج عنها الجنس التالت ومرات الخلل بيكون في الهرمونات ودا كتير عند النساء ... تخيلو مقدار الكرب النفسي لما تبقي رجل في جسم امرأة ومرأة ذات طابع رجولي ينفر منو الناس ويثير الاستياء ....... وفي شذوذ نفسي ودا الغالب حيث يكون الشخص تعرض لي حادث نفسي مهين وذو طابع جنسي من نفس جنسو بيخليهو يتخلي عن بنى جنسو ويكرهم ويميل للجنس الاخر ..... بحثي بتاع السنة الاخيرة كان عن الطفرات ولاقيت ناس كتار من النوع دا حسيت بألمهم لانهم منبوذوين وهم مرات كتيرة ماليهم ذنب والمجتمع الانسانى القاسي ابعدهم من الحياة العامة بدل مايصلح من شأنهم ويعالجهم .... انا ما بأيدهم ولا مع هذه الفئة لكن حسو بيهم شوية وماتكون كل الناس ضدهم



نسايم غير متصل   رد مع اقتباس