عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2010, 01:06 PM   #[41]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
سجمي يازول الله دا كله معانا هنا في الامارات دي
يعني الواجد لو وقع ليه في زول زي دا لاقدر الله الا يغسل ليك العدة
مرة جاني عريس
قام اخوي فال ادوني فرصةاسال
لمن طلع قلت ليه تسال من شنو
قال لي عندي ستة اسئلة
تلاتة بكلمك بيها
وتلاتةما بقولها ليك
التلاتة الكلمني بيها
انه
بيسكر
بتاع مخدرات
بيصلي
ام التلات الاخري فيبدو ان من ضمنها سوال في هذا المضمار
صراحة فيديو الرياض خوفنا
فعلاً كانت مفاجأة انو عدد كبير منهم في الامارات
وكأنهم رابطة أو مجموعة عندها عضوية أو حاجة زي دي لأنهم كتااار ومترابطين شديد
والنكتة انو اساميهم بيقلبوها زي ماعايزين مثلاً الزين يسموهو الزينة وينادوه كدا وقدام الناس
الادهى انهم ناس كباااار يعني اتعدو عمر الطفولة أو المراهقة وبعضهم يعول كمان
المشكلة الظاهرة دي موجودة حتى عندنا هنا في المملكة وبصورة واضحة ومقرفة
والفيديو بتاع عباس دا قليل من كتير وأدهى وأمر

لكن عفيت من اخوك .. واعي ومفتح










اقول قولي هذا واستغفر الله لي ...............




التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس