الموضوع
:
المُخنثين ملو البلد
عرض مشاركة واحدة
07-06-2010, 01:20 PM
#[
42
]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
انا غايتو ما بدق طار ناس هولندا
بس شفت من عينتهم دي شلة جات لندن من مدة وعرفت انهم مقيمين في هولندا
وحاجاتهم برضو منظمة زي ناس الامارات والسعودة وكدا
بي المناسبة دي مفوم (homosexuality) وخاصة ال gays
بختلف بعض الشيء من الغرب
بتذكر صاحبنا كدا الله يطراهم بي الخير قالوا ليهو انت ياخ بتحب الجماعة ديل مالك ما صاحبت ليك واحد منهم قام قال ليهم ياخ في السودان الواحد معروف يا (قي) سالب او موجب
هنا في البلد دي لا ,,,, لازم تكون الاتنين
وبعد العمر دا كلو عاوزني اكون سالب؟
التوقيع:
اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين