07-06-2010, 02:01 PM
|
#[45]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
يا ناصر سلام
.. رغم أنو أنا ما بستحملم كلو كلو .. وأول وآخر مرة دخلت فيها الحراسة بسببم .. بشكلة بشلاليت فى الوش فى سانت جيمس ..
واحد سعودى قال (والله الزواويل كنا مغشوشين فيهم)
|
يا رأفت ....
الجماعة ديل بقيادة داوودى كانو بدقو اي زول ما بستحملهم
و خاصة فى (رويال)....و الناس المدقوقين زيكم كان ياخدو
دقتهم و يسكتو..و مافى داعى للمشاكل مع ناس متغذيين كويس.
|
|
|
|
|