عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 11:52 AM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**

[align=center]
من الجراب الجوه...

و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!

الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!

تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]

[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furagkm.wma[/media][/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس