11-06-2010, 11:57 AM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
[align=center]
من الجراب الجوه...
و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!
الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!
تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]
[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furag
km.wma[/media][/align]
|
ود عتمان صباحك ورد ....
أدوني رابط ...
شكل الغنيه عجيبه ...
|
|
|
|
|