الموضوع
:
لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
عرض مشاركة واحدة
11-06-2010, 12:11 PM
#[
4
]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طوالي
احب وردي ياخ واحبك
التوقيع:
اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله وداعه الامين
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله وداعه الامين