الموضوع
:
لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
عرض مشاركة واحدة
11-06-2010, 12:19 PM
#[
5
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين
اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طوالي
احب وردي ياخ واحبك
ابو عبده يا جميل...
عارفك ماك محتااج لــ لينك الحفظ
و فعلا الغناء الجميل ملك للجميع و حق الناس كلهم مافى شك..
الاغنيه طبعا كتبها اسماعيل حسن و لحنها وردى و كان مفروض
ان يسجلها هو للاذاعه و لكن تحت الحاح عبد الله عربى عازف الكمنجه
الشهير ذهبت للفنان عثمان مصطفى و الذى كان من المفروض ان يدخل
الاذاعه بعمل مكتمل حتى يجد فرصته فى طرح صوته فى ذلك الزمن القاجى
بكوكبه من الفنانين الكبار المحتكرين للساحه الفنيه وقتها...
اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...
تسلم ياخى...
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman