الموضوع
:
لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
عرض مشاركة واحدة
11-06-2010, 08:20 PM
#[
8
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
مايسترو الالحان
دائما في خزائنك الكثير المثير الجميل
وطال علينا غيابكم والله يا غاليين
نيبو..
سلااام و تحاايا
نوّر المكان بطلتك البهيه...
كل الود..
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman