عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 08:45 PM   #[7]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة

اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...
تسلم ياخى...
ودعثمان ياابدااااااااااااااع لامنتهي
اول مرة اسمعها بصوت العملاق وردي وكمان كاااملة
يمكن زوقي غريب شوية في حتة الالحان دي .. لكن رأيي انو اللحن دا مكتمل
ومامحتاج سمكرة نهائي وبيشبه الكلمات جداً وممتليء بالاحساس الفيها لمن مدفق
واللحن بعد السمكرة جميل لكن ياريت لو عثمان مصطفى غناها بالأصلي دا
وأساساً الاغنية -رأي خاص - مابتشبه صوت عثمان مصطفى الكورالي الجهور
شوف جمالها بي صوت وردي .. ياخ حاجة تعقد زاتو

رحم الله القامة اسماعيل حسن بقدرما لونت كلماته ايامنا وامسياتنا ووجدانياتنا













اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............




التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس