11-06-2010, 10:00 PM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم
المايسترو ود عثمان الرائع الباشمهندس الفنان
بتجيب الهواء من قرونو..
لقاء وردى فى هذه الاغنيه الهديه لعثمان مصطفى.
والله مشتاقين..
والاغنيه خلقت رواج رهيب...وكان اداء عثمانن مصطفى مذهلا..
بصوته القوى واعطاها حليات محببه...
ود عثمان الفنان...
ها الاختيار يبدو انه مغلف بحواشى واسرار.وتوريات..
الكلمات واللحن يفصح عن افتضاح يتخبىء ويتخفى.
ويبدو انه مدسوس فى عمق الوجدان..
دا اختيار..يحمل فى دواخله.رياح الاجتياح..
ودعثمان
انه حفر فىاعماق الزمن الجميل..
رائع ومبدع وفنان
|
الشفيف عصمت...
لك التحيه و انت تملك ناصيه الابدااع و الكلمه الجميله المعبره
لك القدره الفائقه يا صديقى فى قراءه ما وراء الاغنياات و ما تحمله
من رسائل...فانت دايما كاشف للاتو بتاعنا على قول ناس الكوتشينه...
تسلم يا حبيب و انت تضيف لهذا البوست هذا الرونق الجميل..
كل الود...
|
|
|
|
|