[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..
القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..
هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي
[rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/hinia.wma[/rams]
يديك العافية ..[/align]
|