13-06-2010, 08:10 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..
القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..
هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي
يديك العافية ..[/align]
|
ود سعد ياا صااحب...
القومه ليك برضو يا حبيب الكل و شكرا على الهديه
و هديه منك منك مقبوووله يا ملك...
ربنا يكتب سلامه الجمااعه و يواليهم بالصحه و العاافيه..
تسلم...
|
|
|
|
|